مكتبة الشواولة الثانوية بنين ضمن التصفيات النهائية بمسابقة المكتبات النموذجية
Loading...

آخر الآخبار

breaking/بلوجر/9
المركز الإعلامي لمديرية التربية والتعليم يرحب بكم
أخبار

الثلاثاء، 10 مارس 2020

مارس 10, 2020



كتب -عبد الباسط الشعيبى 

استقبلت إدارة المنشاه التعليمية، اليوم، لجنة تقييم مسابقة المكتبات النموذجية؛ لتقييم مكتبة مدرسة الشواولة الثانوية بنين، ضمن المكتبات المشاركة فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، بحضورالأستاذ محمد أبو الفضل، مديرعام الإدارة.

ضمت اللجنة كل من : الأستاذ هشام إبراهيم، موجه أول مكتبات بإدارة غرب المحلة التعليمية، والأستاذ محمود الشبراوى، موجه عام المكتبات بمحافظة الدقهلية، والأستاذ عابدين أحمد، موجه عام المكتبات بمحافظة الجيزة.


وأوضح مدير تعليم المنشاه، أن مسابقات المكتبة تغرس عادة حب القراءة المثمرة، والبحث في نفوس الطلاب، وكذلك إثراء معلوماتهم؛ مما يمنحهم الثقة بالنفس، والقدرة على مواجهة الحياة العملية، واتخاذ القرارات الصائبة فى جميع المواقف.


في سياق متصل أشارالأستاذ أحمد حسين، موجه أول المكتبات بالإدارة، إلي أن مسابقة المكتبات النموذجية لها عدة أهداف منها : تأكيد الدورالرائد للمكتبات المدرسية - توسيع نطاق الخدمات المكتبية في خدمة المناهج الدراسية - إثارة روح التنافس بين العاملين بالمكتبات المدرسية - الارتقاء بالمستوى المهني لاخصائى المكتبات؛ لإكسابهم الخبرات المتجددة في مجال العمل - تشجيع التلاميذ والطلاب على ارتياد المكتبات - التأكيد على دور العامل البشرى في الارتقاء بمستوى المكتبات.


شهد فعاليات التقييم الأستاذ محمود على، مسئول أمن الإدارة، والشيخ رضوان خلاف، رئيس مجلس أباء وأمناء المدرسة.

إرسال تعليق

ڤيديو