تمام يهنئ ابن سوهاج بطل الجمهورية في « كيك بوكسينغ »
Loading...

آخر الآخبار

breaking/بلوجر/9
المركز الإعلامي لمديرية التربية والتعليم يرحب بكم
أخبار

الأحد، 8 مارس 2020

مارس 08, 2020


كتبت - ريهام يحيي  

 قدم الأستاذ أيمن تمام، مديرعام إدارة سوهاج التعليمية، التهنئة للاعب" كريم أشرف كمال إبراهيم"، الطالب بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة البطل على عثمان الإبتدائية بسوهاج؛ لفوزه بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى بطولة مصر المفتوحة الأولى « كيك بوكسينغ » فى أسلوب لايت مرحلة العشر سنوات، والتي أقيمت الثلاثاء الماضي 3 مارس، واستمرت لمدة أربعة أيام، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة لجميع المراحل العمرية، بمشاركة 3 آلاف لاعب يمثلون كافة المحافظات، وقد شهدت منافسة كبيرة بين اللاعبين المشاركين.

وقال تمام: إننا فخورين بمثل هذه النماذج المشرفة من أبناء إدارة سوهاج التعليمية، مؤكدًا أن الإدارة حريصة على دعم المتميزين فى كافه الجوانب، وتشجعهم على ممارسة الأنشطة الطلابية والرياضية.


وأعرب عن شكره لإدارة مدرسة البطل على عثمان الإبتدائية، ممثلة في الأستاذ مجدى الهوارى، مدير المدرسة؛ لرعايتها   للمواهب، والإهتمام بنشر الوعى بأهمية الرياضة وتنمية الروح الرياضية لدى الطلاب، وتذليل العقبات التي تحول بينهم وبين المشاركة فى شتي البطولات. 

جدير بالذكر أن " « كيك بوكسينغ » هي ملاكمة الرفس، فكرة النزال الرياضي، وليست فن قتالي بحد ذاته، ظهرت، وروجت بهذا الشكل، وليس لها مؤسس، أو تاريخ مجمع عليه كبقية الفنون القتالية الأخرى، وهي نفس فكرة القتال المختلط MMA، إلا أنها كانت تمارس بأشكال مختلفة في الهند و بلدان جنوب شرق أسيا - الهندالصينية، ثم روجت بأمريكا وأروبا و اليابان بالقرن العشرين بأساليب مختلفة، وتأثرت بقوانين الملاكمة .. "

إرسال تعليق

ڤيديو